أستون فيلا يسقط توتنهام بالقاضية وينافس على قمة الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 26/11/2023
123
منذ 10 شهر
أستون فيلا يسقط توتنهام بالقاضية وينافس على قمة الدوري الإنجليزي 

تعرض توتنهام لهزيمة مفاجئة أمام ضيفه أستون فيلا بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب هوتسبيرز الجديد، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان توتنهام قد تعادل في الجولة الماضية قبل فترة التوقف الدولي، أمام ولفرهامبتون بهدف لمثله، في لقاء مثير، تم حسمه في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

ودخل توتنهام المباراة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثالث.

ترتيب الفريقين بلائحة الدوري الإنجليزي: 

توقف رصيد توتنهام بهذه الهزيمة عند النقطة 26 في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق 4 نقاط عن أرسنال المتصدر صاحب الـ30 نقطة.

وفي المقابل، أضاف أستون فيلا لرصيده النقطة 28 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي، بالتاسوي مع ليفربول الثالث.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين توتنهام وأستون فيلا: 

خاض توتنهام المباراة بتشكيل مكون من: "فيكاريو- بيدرو بورو- إريك داير- بن دافيز- إميرسون- بنتانكور- لو سيلسيو- كولوسيفسكي- هيونج مين سون- جونسون- بريان جيل".

وفي المقابل، خاض أستون فيلا المباراة بتشكيل مكون من: "مارتينيز- كونسا- كونسا- توريس- لوكاس دين- كامارا- دوجلاس- مكجين- ماتى كاش- موسى ديابي- واتكينز".

تقدم الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة "22" من عمر المباراة، لصالح توتنهام بالهدف الأول من تسديدة قوية بقدمه اليسرى.

واستطاع المدافع الإسباني باو توريس في الدقيقة السابعة من الوقت بدل ضائع للشوط الأول، عبر ضربة رأسية بعد عرضية زميله لوكاس دين.

وخطف في الدقيقة "16" من عمر الشوط الثاني المهاجم الدولي الإنجليزي أولي واتكينز الهدف الثاني لأستون فيلا من انفراد بمرمى الحارس فيكارو.

اقرأ أيضا

الفار يحرم تشيلسي من 3 أهداف ضد توتنهام.. كارثة تحكيمية

توتنهام مهدد بالهبوط بسبب خطأ في الانتقالات

حمل تطبيق سعودي الآن